ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

النشامى يتدرب بصفوف مكتملة استعدادا لنيبال والاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي غدا

ستدكم -صّعد المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً للقاء نظيره النيبالي عند السابعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

واجرى المنتخب الوطني تدريبه مساء اليوم الاحد ، على ستاد الملك عبدالله الثاني، بصفوف مكتملة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، تأهباً لموقعة نيبال، فيما تأكد غياب خليل بني عطية عن اللقاء بسبب الاصابة.

في المقابل، يعقد عند الرابعة عصر غدٍ الاجتماع الفني للقاء بحضور مدير المنتخب اسامة طلال، قبل ان يظهر مدرب نيبال، ثم فيتال الى جانب قائد النشامى عامر شفيع، في المؤتمر الصحفي عند الخامسة مساء في المركز الاعلامي بستاد عمان، فيما يبدأ التدريب الرئيسي عند 5:45 مساء على ذات الملعب، حيث يفتح القسم الاول منه امام وسائل الاعلام.

وتضم قائمة النشامى حالياً (26) لاعباً: عامر شفيع، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، احمد الصغير، فراس شلباية، ورد البري، احسان حداد، محمد الدميري، محمد بني عطية، سالم العجالين، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعبدالله العطار.

ويستقر المنتخب في المركز الثاني بين فرق المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد (4) نقاط وبالشراكة مع الكويت، فيما تتصدر استراليا الترتيب بـ6 نقاط، مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، والصين تايبيه اخيراً خالي الوفاض.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!