ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

القرار الحكيم

محمد جميل عبد القادر

بقدر ما يعشق العرب القدس الشريف فإننا نعشق أيضاً الروح العربية الأصيلة وأي خطوة مهما كانت للحفاظ على القدس وعلى الشعب الفلسطيني الذي يئن من وجع الإحتلال .

ما يعنينا الآن الجانب الرياضي الذي أصبح أحد أهم رسائل الحلم الفلسطيني إلى العالم ..

لقد سعدنا لأن فلسطين والقدس أصبحت محجاً للإخوة العرب القادمين إليها لمؤازرة إخوانهم والتخفيف عليهم من آلام الضغوط النفسية والمعيشية وصلف المحتلين الذين لا يتركوا أي وسيلة لكي لا يكون هناك أي نشاط مفيد للشباب الفلسطيني خاصة الرياضي منها ومع ذلك تحدت القيادة الرياضية هناك كل الظروف العمياء والمعيقات وأثبتت جدارتها وأهليتها الرياضية على المستويات العربية والآسيوية والدولية وفي إمكانات لا تصدق قيمتها في هذه الظروف التي أصبحت فيها الرياضة شبه احترافية ومكلفة في نفس الوقت .

كرة القدم الفلسطينية أثبتت جدارتها وأصبحت صوتاً مسموعاً ومؤثراً على المستويين العربي والإقليمي تنتظر دائماً دعم أشقائها العرب الذين أصبحت وفادتهم إلى فلسطين من أهم بنود الدعم الذي نريده .

الأردن كان أولاً في اللعب في فلسطين عام 2008 ثم توالت الوفود العربية إلى فلسطين وكان الرجاء المغربي قبل أسبوع واليوم ننتظر المنتخب السعودي الشقيق ليلعب هناك وسط أهله ومحبيه والشعب الفلسطيني وقيادته ونشدد بأنه قرار حكيم وهام أن يلعب المنتخب السعودي مع شقيقه الفلسطيني على ملعب الشهيد فيصل الحسيني على أسوار القدس التي تعاني من الإحتلال

الأمر أكبر وأهم من أي حدث آخر لأن الرياضة كانت باستمرار ملاذاً للعلاقات الأخوية والإنسانية الفاعلة .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!