ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

العالمي دوسان يخطف الأضواء في ختام بطولة أمل الأردن للسلة الثلاثية

ستادكم- خطف النجم الصربي العالمي دوسان بولوت الأضواء في المشهد الختامي لبطولة “أمل الأردن” لكرة السلة الثلاثية 3×3 التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 192 لاعباً ولاعبة.
وسلم الصربي دوسان، المصنف الأول بلعبة 3×3 على مستوى العالم وبطل العالم أربع مرات، الميداليات والجوائز للفائزين في كل فئة، كما شارك في مباراة ودية ضمت طاقم عمله بالإضافة إلى لاعبة المنتخب الوطني ليليانا أبوجبارة بمواجهة فريق ضم صانع ألعاب ومدرب منتخبنا الوطني سابقاً سام دغلس، وقائد المنتخب الوطني زيد عباس، ولاعب ارتكاز المنتخب سابقاً عبدالله أبوقورة، ونور النابلسي القادمة من القدس للمشاركة في البطولة.
وأحرز فريق Focus، المكون من يوسف شتات وأمجد جبارة وابراهيم النصر وعلي زيادنة، لقب فئة الرجال “محترفين” بعدما فاز في النهائي على Maybe بنتيجة 13-5، فيما توج Too Easy، المكون من محمود الشياب وعاكف الشياب وسلطان سلامة وحسن داوود، بلقب فئة الرجال “هواة” عقب تخطيه عقبة Fighters بنتيجة 21-9.
وحقق فريق Fun، المكون من مرح حطاب وزينب أبويوسف وفرح نجداوي وهيا خفش، لقب فئة السيدات على حساب فريق Jaj، فيما أحرز فريق جامعة الأميرة سمية، المكون من محمد البدور وعبدالرحمن عاشور وعلي كنعان ويوسف الطاهر، لقب فئة الناشئين بعد فوزه على الدخلاوية بنتيجة 15-9.
وتوج بشار حداد بلقب مسابقة الرمية الحرة، وسلطان سلامة بلقب الرميات الثلاثية.
وأقيمت البطولة بتنظيم مبادرة Jordan 3×3، بالتعاون مع شركة الأمل للأنشطة الرياضية، وساهم البوليفارد والعبدلي مول “الشريكان الاستراتيجيان” بدعم هذه الفكرة بقوة، وقامتا في تحقيق هذا الحلم من خلال تواجد ملعب واحد في كل منشأة ولأول مرة.
وأقيمت البطولة بموافقة اللجنة الأولمبية الأردنية، كما استعانت اللجنة المنظمة للبطولة بحكام اتحاد كرة السلة لإدارة المباريات المعتمدة بلجنة 3×3 في الاتحاد الدولي للعبة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!