ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الشمري : مواجهة الأردن والكويت خارج نطاق التوقعات

الازرق يجرى تدريبه الاساسي اليوم

ستادكم – أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس وفد منتخب الكويت في الأردن خالد الشمري أن المواجهة  بين الكويت والنشامى  بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.ستكون خارج نطاق التوقعات، مشيرا إلى أن كرة القدم فيها الفوز والتعادل والخسارة ونحن نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بالإضافة إلى ظهور المنتخب بمستوى جيد وذلك بوصول اللاعبين إلى مرحلة عالية من الانسجام والتناغم.

وأثنى على المعسكر المقام في الاردن، وقال ان كل شيء يسير على ما يرام، مشيدا بالتزام اللاعبين داخل الملعب وخارجه، وهو الأمر الذي انعكس عليهم في التدريبات بالإيجاب.

وأشاد الشمري بدور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على الجهود التي بذلوها سواء في التدريبات التي أقيمت في الكويت أو المعسكر الأردني. وطالب جماهير الأزرق الموجودين في الأردن بضرورة مؤازرة ومساندة اللاعبين في هذه المباراة المهمة.

وسيخوض الأزرق مساء اليوم الاربعاء تدريبه الرئيسي والأخير له على ستاد عمان الذي سيستضيف المباراة ولمدة ساعة واحدة من 7 حتى 8 مساء حسب لوائح الاتحاد الآسيوي.

ومن المتوقع حضور عدد من جماهير الكويت المباراة، حيث سافرت أعداد لمؤازرة الفريق بالتنسيق مع العلاقات العامة باتحاد الكرة برئاسة حمزة الشطي، كما ان هناك تنسيقا كبيرا بين العلاقات العامة والطلبة الكويتيين الموجودين في الأردن، وقد خصص الاتحاد الأردني المدرج الذي خلف المرمى لجماهير الأزرق.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!