ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الحارس عبد الستار يخاطب اسرة الجزيرة من خارج الاسوار بكلمات معبرة

ستادكم -خاطب حارس الجزيرة والمنتخب الوطني لكرة القدم (الخلوق) أحمد عبد الستار اسرة نادي الجزيرة مودعا فريق الشياطين الحمر ، بعد أن قرر الاحتراف مع ناد اخر ، بعد أن جرت محاولات لاستقطابه من عدة أندية وبالاخص السلط والوحدات، لكن يبدو بأنه الاقرب للوحدات ، بانتظار الاجراءات الرسمية للتوقيع، وقال عبد الستار على صفحته الخاصة بأنه يغادر الجزيرة بعد 7 سنوات وهو يحمل في قلبه ووجدانه كل المحبة وتالتقدير للجميع ، وجاء في تغريدته:

(هي اصعب لحظات حياتي، تلك التي اعيشها حالياً، وأنا اخاطب نادي الجزيرة، بجماهيره الوفية، وادارته المخلصة، وكل من قابلت خلال مسيرتي في هذا الصرح الرياضي الشامخ، على امتداد السنوات السبع الماضية.. اتقدم اليكم جميعاً، بعظيم الشكر والامتنان، على المواسم الرائعة التي قضيتها في نادي الجزيرة، مع حفاوة الجماهير المحبة، وتفاني الادارة.. سعيت جاهداً ان اقدم للفريق كل ما لدي من خبرات وقدرات، وان ابقى عند حسن ظن الجماهير دائماً، حتى يحين الوداع. اليوم.. وفي الوقت الذي اضع فيه اقدامي للمرة الاولى منذ سبع سنوات، خارج اسوار نادي الجزيرة، لا يسعني سوى ان جدد اسمى عبارات الشكر والاعتزاز والعرفان، لجماهير النادي ومحبيه، وان اتمنى للفريق وزملائي الذين اغادرهم بكل المحبة والتقدير، مزيداً من الازدهار والانجازات المحلية والقارية في المواسم المقبلة.)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!