ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة في مهب الريح إلا اذا ….!!

يحيى الحجايا
ستادكم -كان رئيس نادي الجزيرة محمد يحيا المحارمة يراهن على بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ويجدها الملاذ والحل للخروج من الازمات الحالية والقادمة
ولكن الخروج من البطولة الاسيوية جعل الجزيرة يدخل في النفق مكرها فخسر الفريق الجائزة المالية التي كان يعول عليها للخروج وللانقاذ بعد الخروج ظهرت على السطح ازمة اللاعبين المغادرين للنادي والتي اذا ما صحت الاخبار فان الجزيرة سيعاني كثيرا ، فحارس مرمى الفريق واحد اهم الاعمدة الرئيسية أحمد عبد الستار تلقى عر ضا من احد الاندية المحلية .
اما قائد الفريق أحمد سمير فان الوحدات هو الاقرب الى خط سير اللاعب اذا لم يتلق اي عرض خارجي وهو يعول على مباريات المنتخب الوطني في هذه الغاية .
اما فراس شلباية ووفق المصادر فان عبدالله ابو زمع مدرب الوحدات طالب به وتكاد الامور ان تكون بحكم المنتهية
ومثله مثل باقي زملائة فان يزن العرب قد يتجه إلى السلط بعدما تلقى عرضا ممتازا .
ويبقى محمد طنوس والذي سبق له ان اشتكى على نادية للمطالبة بمخصصاته المالية المتاخرة فان عقده يمتد حتى الموسم القادم ومن الممكن ان يطالب بفسخ عقدة اذا لم يتم الحصول على مستحقاته.
مجموعة من المقربين من نادي الجزيرة اعربوا عن خوفهم وقلقهم من مغادرة اللاعبين وخاصة وان الجزيرة يعول عليهم عليهم مما جعل الادارة الجزراوية تسارع الخطوات وتلم الصفوف خاصة وان هناك ترتيبات بالالتقاء مع اللاعبين من اجل مفاوضتهم وتجديد عقودهم .
الجزيرة الذي ظهر في اخر 5 مواسم كاحد الاطراف الرئيسية في المنافسة على الالقاب وصنع بصمة واضحة مدعو الى اعادة الحسابات قبل ان تقع الفأس بالرأس وبالتالي يصبح الفريق في مهب الريح وبالتالي تتبخر احلام الشياطين الحمر بالمنافسة على الالقاب.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!