ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

يونايتد يتقهقر للمركز العاشر

ستادكم -اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل 1-1 مع ضيفه أرسنال في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليتراجع الى المركز العاشر في الترتيب ويزيد الضغوط على مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير.

وبحث “الشياطين الحمر” عن فوزهم الثالث فقط هذا الموسم في الدوري المحلي، لكنهم سقطوا بفخ التعادل بعد خطأ دفاعي منح أرسنال نقطة ثمينة بهدف تعادل من الغابوني بيار-إيمريك أوباميانغ، احتسب بعد اللجوء الى تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم (“في ايه آر”).

وفي حين رفعت هذه النقطة أرسنال الى المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، تراجع يونايتد الى المركز العاشر (أنهى المرحلة السادسة في المركز الثامن) برصيد تسع نقاط فقط من سبع مباريات.

وبحسب احصاءات “أوبتا”، مجموع النقاط هذا لصالح يونايتد في المباريات السبع الأولى من بطولة إنكلترا، هو الأدنى له في هذه المرحلة منذ موسم 1989-1990.

وافتتح يونايتد التسجيل عبر الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي (45)، قبل أن يعادل أوباميانغ لصالح فريق المدرب الاسباني أوناي إيمري (58).

ورفع أوباميانغ، هداف الدوري في الموسم الماضي (22 هدفا مع نجمي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه)، رصيده من الأهداف هذا الموسم الى سبعة تساويا مع لاعب تشلسي تامي أبراهام، خلف المتصدر الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي (8).

وشهدت المباراة عودة الفرنسي بول بوغبا الى صفوف يونايتد في منافسات الدوري بعد غيابه عن المرحلتين السابقتين لإصابة في الكاحل، علما بأنه شارك في الفوز أمام روشدايل من الدرجة الثالثة بركلات الترجيح في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية المحترفة الأربعاء. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!