ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

هل يدرب الإيطالي زينجا كرة الرمثا ؟

ستادكم – علم موقع (ستادكم) أن الرمثا فاتح من حيث المبدأ المدرب الايطالي زينجا لتدريب فريق الكرة بدوري المحترفين اعتبارا من الموسم المقبل ، وأن الأخير ابدى موافقة مبدئية، بعد مفاتحته من قبل أحد الداعمين لفريق الرمثا بالخارج.
واكد مصدر مطلع أن رامي الشرع، المقيم في الامارات يعمل حاليا كحلقة وصل بين المدرب زينجا وادارة نادي الرمثا بهدف انجاز هذه المهمة .

ومن المنتظر أن تبحث ادارة الرمثا امكانية التعاقد مع المدرب زينجا بعد الاطلاع على التفاصيل الاخرى وبالاخص المالية.

ويشار إلى أن المدرب زينجا ، كان لفترة طويلة حارس مرمى المنتخب الوطني الإيطالي وفريق إنتر ميلان ويعمل حاليا في مجال التدريب وقد اشرف على تدريب العديد من الفرق .امثال ناتسيونال بوخارست ثم ستيوا بوخارست. انتقل بعدها إلى نادي ريد ستار بلغراد في صربيا فاز معه بالثنائية. عام 2006 درب الفريق التركي جازيانتيب سبور وانتقل عام 2007 إلى تدريب نادي العين الإماراتي ومع نادي النصر السعودي لمدة عامين اعتبارامن شهر يوليو 2010 بعقد مليوني يورو لتدريب الفريق ودرب فريق النصر الإماراتي ثم الجزيرة الإماراتي.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!