ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نيمار والجمهور

محمد جميل عبد القادر

نؤمن باستمرار أن الجمهور الرياضي هو أكبر سند للرياضة خاصة لعبة كرة القدم التي تلق شعبية طاغية .

فالجمهور هو كما قلنا عصب الرياضة بدون وجوده وجود الإعلام لا طعم لأي حدث رياضي .

لقد تابعنا مباراة فريق باريس سان جيرمان مع فريق ستارسبورغ عندما شارك النجم البرازيلي نيمار في أول مباراة له بعد عودته من الإصابة عندما واجهه جمهور النادي المتواجد في المباراة بصيحات الإستهجان والصفير والتعليق السلبي لا لشيء إلا لأنه أعرب مراراً وتكراراً عن رغبته في الإنتقال من ناديه إلى غيره خاصة برشلونة .

لم يغفر له جمهور النادي الذي دفع ناديه مقابل انتقاله من برشلونة إلى سان جيرمان أكثر من 230 مليون دولار وهو أعلى مبلغ دفع للاعب كي ينتقل إلى ناديه في ذلك الوقت .

جمهور سان جيرمان استقبله استقبال الأبطال عندما انضم إلى سان جيرمان لكنه لم ينسى له تصريحاته التي تحدث بحدة أحياناً عن عدم ارتياحه لوجوده في النادي الباريسي وهو ما أغضب الجمهور الذي واجهه مباشرة في الملعب رغم أنه حقق لفريقه الفوز في هذه المباراة من خلال هدف رائع .

الجمهور يعتز بالنجم الذي يفخر بناديه الذي يلعب له لأنه يؤمن بالولاء والإنتماء كأساس لحب الجمهور له ربما أكثر بكثير من المهارات التي يتميز بها أو الأهداف التي يسجلها .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!