ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب كرة الناشئين يستهل مشاوره بالتصفيات الآسيوية بمواجهة نيبال

ستادكم -يستهل منتخب الناشئين ت16 لكرة القدم ، التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات القارة 2020. عند يلتقي في الساعةالخامسة مساء  السبت منتخب نيبال على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وأجرى المنتخب تدريبه الاخير الجمعة على ملعب البولو في مدينة الحسين لشباب، بقيادة المدرب خليل فطافطة والمساعد خالد لافي، ومدرب الحراس أكرم السطري، واللياقة محمد جتكر.

وعقد ايضا الإجتماع الفني للتصفيات، وجرى التأكيد على التعليمات، وتثبيت اللباس للمنتخبات.

الى ذلك، أكد فطافطة أن جميع المنتخبات المشاركة بالتصفيات قوية، ومنافسة على بطاقة التأهل للنهائيات القارية، الا أن نشامى الناشئين على قدر المسؤولية، وثقتنا بهم عالية جداً.

يذكر أن التصفيات تنطلق غداً السبت للمجموعات التي تضم 5 منتخبات، حيث يتأهل الى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، الى جانب افضل 4 فرق تحصل على المركز الثاني من “المجموعات” ال 11.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!