ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الكرة يستأنف تدريباته تأهبا لمواجهة الباراغواي

ستادكم -استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة الباراجواي عند السابعة مساء الثلاثاء القادم على ستاد عمان الدولي.

واجرى النشامى تدريبه مساء اليوم الاحد على ستاد عمان، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور (23) لاعباً، بعد عودة بهاء عبد الرحمن الى ناديه في السعودية بموافقة الجهاز الفني للمنتخب.

بدوره، أكد مدرب النشامى في حديثه لوسائل الاعلام قبل بداية التدريب، ان عودة عبد الرحمن المبكرة الى السعودية، جاءت بعد التنسيق المسبق مع ناديه أحد، وعلى ضوء وصول اللاعب قبل ايام “فيفا” الى معسكر المنتخب في ماليزيا، تأهباً للالتحاق بفريقه عقب مواجهة الصين تايبيه، استعداداً لخوض مباراة مهمة هناك.

اضاف: تركيزنا ينصب حالياً على مباراة الباراجواي الودية لكسب المزيد من الخبرة والفائدة الفنية امام منافس قوي.. انجزنا مهمة تايبيه بنجاح، وسنبدأ التحضير لمواجهتي الكويت ونيبال بعد لقاء الثلاثاء.

في المقابل، اجرى منتخب باراجواي تدريبه الاول في الاردن مساء اليوم على ملعب الكرامة، بانتظار مرانه الرئيسي عند السابعة مساء غدٍ على ستاد عمان.

وتضم قائمة النشامى حالياً اللاعبين: عامر شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، محمد الزعبي، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.

وتأتي مواجهة باراجواي الودية، بالتزامن مع اقامة الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم ونهائيات آسيا، حيث يخضع النشامى فيها للراحة ضمن المجموعة الثانية، في الوقت الذي يستضيف فيه الكويت نظيره الاسترالي، ويلتقي فيه ايضاً نيبال مع الصين تايبيه.

ويتصدر النشامى المجموعة بعد الجولة الاولى بفوز على تايبيه، وبالتساوي مع الكويت التي حققت انتصاراً كبيراً على نيبال 7-0، فيما خضع “الاسترالي” للراحة.

ويتضمن مشواره المنتخب الوطني في التصفيات ضمن المجموعة الثانية، استضافة الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!