ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الكرة الأولمبي يستعد لاستضافة نظيره السوري

ستادكم -كثف المنتخب الأولمبي ت 23 تدريباته، استعداداً لمواجهة نظيره السوري يومي 23 و 26 أيلول الجاري على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن تحضيراته للمشاركة في النهائيات الآسيوية مطلع كانون الثاني العام المقبل في تايلند.

وأجرى المنتخب حصة تدريبية اليوم الاربعاء على ملعب الكرامة، بمشاركة اللاعب محمد ناصر القادم من نادي فانلوس الناشط بدوري الدرجة الثانية الدنماركي، وحارس منتخب الشباب أحمد الجعيدي، شهدت جملة من التمارين البدنية عالية الحمل، وتقسمية داخلية بمشاركة جميع اللاعبين.

ويسعى الجهاز الفني للارتقاء بمستوى اللياقة البدنية للاعبين قدر الامكان قبل مواجهتي سوريا، اللتان ينظر إليهما كأختبار قوي لخطة سير العملية الإعدادية.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة النهائيات الآسيوية ت 23 والمقامة في تايلند من الفترة 8 حتى 26 كانون الثاني العام القادم، في 26 أيلول الجاري بالعاصمة بانكوك، حيث جاء منتخبنا في التصنيف الثالث رفقة منتخبات الصين واستراليا والسعودية، فيما حل أولاً قطر وأوزبكستان وفيتنام وتايلند، وثانياً كوريا الجنوبية والعراق واليابان وكوريا الشمالية، ورابعاً سوريا وإيران والإمارات والبحرين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!