ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

فيتال يواصل تبريراته ويتهرب من تحمل النتائج السيئة للنشامى

عاطف عساف

ستادكم -واصل المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم فيتال اطلاق تبريراته الواهية متهربا من  تحمل النتائج السيئة التي يحققها النشامى، وبعد التبريرات غير المنطقية التي اطلقها في نتائج الفريق ببطولة غرب آسيا وتحميله اللاعبين مسؤولية الاخفاق.

أمس عاد فيتال واطلق تصريحاته بعد الخسارة الغريبة أمام منتخب البراغواي 2-4 ، بعد أن كان النشامى متقدما بالحصة الأولى 2-0، وفي هذه المرة عزا الخسارة إلى التعب والارهاق من خلال رحلة العودة من الصين تايبيه ، وقال فيتال في تصريحات عقب المباراة:

ان المنتخب قدم اداءً مثالياً في الشوط الاول وسط انضباط تكتيكي لافت، على الرغم من ارهاق الفريق ورحلة السفر الطويلة من تايبيه الى عمان قبل ثلاثة ايام.

واضاف: ارتكبنا بعض الاخطاء في الشوط الثاني على مستوى الاسناد الدفاعي عبر الاطراف، الامر الذي استغله المنافس الذي ظهر بمستوى عالٍ للغاية.. هو درس جيد للفريق في المستقبل، وعلينا ان نلعب بتركيز طوال اللقاء وليس لمدة (45) دقيقة فقط.

وحتى الاخطاء التي يشير اليها فيتال لم يحمل نفسه هذه الاخطاء او جزءا منها، فلم يتطرق لسوء تغيراته توقيتها ، ولم يشر ايضا الى ضعف تدخله بعملية اصلاح بعد أن شاهد الجميع الاخطاء الكارثية للخط الخلفي وبالاخص الظهير الايسر محمد بني عطية الذي لم يلعب في هذا المركز منذ صغره ، ومع ذلك لم يكلف فيتال نفسه القيام بترميم الميسرة التي كانت مصدر الرزق الحقيقي للضيوف بطرق مرمى الحارس شفيع برباعية، وربما لولا بسالة الأخير لتضاعفت النتيجة .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!