ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سوبر هاتريك لرونالدو بمرمى ليتوانيا

ستادكم -قاد مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال لمواصلة صحوته بفوزه الكبير على مضيفه الليتواني 5-1 الثلاثاء في فيلنيوس في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم.

وسجل رونالدو سوبر هاتريك في الدقائق 7 من ركلة جزاء و62 و65 و76، وأضاف ويليام كارفاليو الهدف الخامس (90+2)، فيما سجل فيتاوتاس أندريوسكيفيسيوس هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة 28.

وعزز رونالدو صدارته للائحة الهدافين التاريخيين للبرتغال بعدما رفع رصيده إلى 93 هدفا في 160 مباراة.

وهو الفوز الثاني تواليا لبطل النسخة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية بعد تعادلين مخيبين متتاليين فرفع رصيده إلى ثمان نقاط من أربع مباريات بفارق خمس نقاط خلف أوكرانيا المتصدرة والتي غابت عن الجولة السادسة.

وفي المجموعة ذاتها، استعادت صربيا توازنها بعد خسارتها على أرضها أمام البرتغال 2-4 السبت، وذلك بفوزها الثمين على مضيفتها لوكسمبورغ 3-1.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش (36 و78) ونيمانيا رادونييتش (55) أهداف صربيا، ودافيد توربيل (66) هدف لوكسمبورغ.

وفكت صربيا شراكة المركز الثالث مع لوكسمبورغ بعدما رفعت رصيدها إلى سبع نقاط من خمس مباريات مقابل أربع نقاط لشريكتها السابقة من خمس مباريات أيضا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!