ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سلمان بن إبراهيم وإنفانتينو يؤكدان ضرورة تعزيز التعاون بين “الآسيوي والدولي” 

ستادكم – أجرى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم مباحثات  موسعة مع السيد جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، تناولت سبل تعزيز  التعاون المشترك بين الاتحادين الآسيوي والدولي في مختلف المجالات بما ينعكس بصورة إيجابية على مسيرة كرة القدم الآسيوية .

جاء ذلك خلال  الاجتماع الذي جمع الطرفين في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية يوم أمس (الخميس)،  بحضور داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعدد من المسؤولين في الاتحادين القاري والدولي.

واستعرض الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء  الخطط المستقبلية للإتحاد الآسيوي في إطار التزامه بمواصلة مسيرة التنمية المستدامة لكرة القدم الآسيوية وتعزيز إسهامات الإتحاد القاري في النهوض بمختلف أركان اللعبة وصولاً إلى ترسيخ مكانة الإتحاد الآسيوي المتميزة بين الاتحادات القارية.

وجدد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة دعم الإتحاد الآسيوي لكل ما من شأنه تعزيز أواصر الوحدة والتناغم في أسرة الكرة العالمية باعتبارها خيارا لا غنى عنه لتعزيز مكانة (الفيفا) وتفعيل أدواره الحيوية في رعاية مصالح اللعبة بكل كفاءة من أجل تحقيق الطموحات المنشودة لمنتسبي اللعبة.

واستعرض الجانبان  خطط الإتحاد الآسيوي لكرة القدم  لإنشاء مركز التدريب الذي يعتبر تحفة معمارية في مدينة بوتراجايا في ماليزيا ،كما تم التباحث في ضرورة هيكلة برامج  التطوير في الإتحاد الدولي والاتحادات القارية بما يراعي توحيد الجهود وتفادي التداخل في تلك البرامج بما يحقق أقصى درجات الفائدة المرجوة.

وكان جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم رحب بالشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة والوفد المرافق  منوها بجهوده الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في تطوير اللعبة في القارة الآسيوية ومؤكدا على أهمية مواصلة التعاون المشترك بين (الفيفا) والإتحاد الآسيوي لتحقيق الأهداف المشتركة في مختلف المجالات.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!