ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

 جماهير الكرة الأردنية تتندر .. الله يرحم أيام شووت !

يحيى الحجايا

ستادكم -ما ان بدا اتحاد الكرة بطرح تذاكرالمباراة الدولية الودية التي تجمع ما بين النشامى والبارجواي المقررة يوم الثلاثاء القادم حتى بدات الجماهير الاردنية تتندر على ايام ( شووت ) احدى الشركات التي كانت راعية لدورينا قبل سنوات .
فالاسعار ( الغالية ) للتذاكر تركت اكثر من علامة استفهام وجعلت الكثيرين يقولون ماهو الهدف من هذا الارتفاع بالاسعار لمباراة ودية المطلوب حضور الجمهور وليس تطفيشه .
ايام شووت كانت التذاكر بعد ( كشطها ) تباع بقرش او قرشين ويومها كانت كل ملاعبنا مليئة بالجماهير والذي شهدت طفرة لم نشهدها منذ ايام الطفرة الحقيقية في الثمانيات .
اذا كان الهدف من غلاء الاسعار هدفه عدم الحضور الجماهيري فلقد افلح ونجح لان الكثير من الجماهير عبرت عن سخطها من خلال هذا الارتفاع بالاسعار لمباراة ودية كان الاجدى ان يتم فتح الابواب لاعادة الثقة مابين الجماهير والمنتخب .
15 دينار مبلغ ليس بالقليل على المواطن الاردني واذا ما اضفنا المواصلات والاكل والشرب على الاقل تكلف المباراة 25 دينار فقط لاغير …وبحسبة بسيطة فان اغلب رواد ملاعبنا من الطلاب ومن الطبقة الوسطى لذا فان الاجابة واضحة وسوف تتجسد الصورة في صورة الملعب الفارغ .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!