ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

النشامى يختبر جاهزيته بمواجهة الباراغواي غدا

ستادكم -يتأهب المنتخب الوطني لكرة القدم، لمقارعة ضيفه منتخب الباراجواي عندفي اللقاء الذي سيقام السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد عمان الدولي.

وكان منتخبنا اخاض البروفة التدريبية الأخيرة مساء اليوم الاثنين على ستاد عمان، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور (23) لاعباً، في المقابل، اجرى منتخب باراجواي تدريبه الرئيسي مساء اليوم على الملعب ذاته..

وتأتي مواجهة باراجواي الودية، بالتزامن مع اقامة الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم ونهائيات آسيا، حيث يخضع النشامى فيها للراحة ضمن المجموعة الثانية، في الوقت الذي يستضيف فيه الكويت نظيره الاسترالي، ويلتقي فيه ايضاً نيبال مع الصين تايبيه.

وتعتبر هذه المواجهة بمثابة الاختبار الحقيقي مع منتخب يملك الكثير من المزايا ، وربما تعود بالفائدة على النشامى ، حتى وان خسر هذه المواجهة.

ولهذا يفترض بالمدير الفني فيتال العمل على تثبيت التشكيلة التي ستكمل مشوار التصفيات ، بعد أن وقف على قدرات الغالبية من اللاعبين في أولى المواجهات أمام الصين تايبيه.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!