ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

المنتخب الأولمبي يستضيف نظيره السوري ويشارك ببطولة الصين الرباعية

ستادكم -يستضيف المنتخب الأولمبي ت 23، نظيره السوري في مواجهتين وديتين يومي 23 و 26 أيلول الحالي في عمان، ضمن استعداداته للمشاركة في النهائيات الآسيوية ت 23 مطلع كانون الثاني من العام المقبل في تايلند.

وكان المنتخب واجه نظيره القطري في مواجهتين وديتين سابقتين إقيمتا في العاصمة الدوحة، حيث خسر في المباراة الأولى 2-3 فيما حقق فوزاً عريضاً بخماسية مقابل هدف في المواجهة الثانية.

وأكد الإداري ماهر طعمه ان المنتخب سيشارك في بطولة الصين الرباعية مطلع الشهر المقبل رفقة منتخبات أندونيسيا والسعودية والدولة المستضيفة.

ويستأنف المنتخب تدريباته السبت في الصالة الرياضية الخاصة باتحاد الكرة، وذلك عقب عودته مساء الثلاثاء إلى الأردن قادما من معسكره في قطر.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة النهائيات الآسيوية ت 23 والمقامة في تايلند من الفترة 8 حتى 26 كانون الثاني العام القادم، في 26 أيلول المقبل بالعاصمة بانكوك، حيث جاء منتخبنا في التصنيف الثالث رفقة منتخبات الصين واستراليا والسعودية، فيما حل أولاً قطر وأوزبكستان وفيتام وتايلند، وثانياً كوريا الجنوبية والعراق واليابان وكوريا الشمالية، ورابعاً سوريا وإيران والإمارات والبحرين.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!