ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره في قطر بفوز وخسارة

ستادكم -عاد إلى عمان ليلة أمس الثلاثاء المنتخب الاولمبي  لكرة القدم قادماً من قطر، عقب انتهاءه من معسكره التدرييبي الذي اقيم هناك وتخلله مباراتين وديتين.

ومنح الجهاز الفني 3 ايام راحة للاعبين، على ان يعود للتدريبات في الصالة الرياضية الخاصة باتحاد الكرة السبت المقبل.

وكان المنتخب تفوق امس على نظيره القطري 5-1 بعد ان تعثر في اللقاء الاول 2-3.

وضم الوفد المدرب احمد عبدالقادر، مساعد المدرب رائد ظاهر، مدرب حراس المرمى وليد ميخائيل، المدير الاداري ماهر طعمه، المسؤول الاعلامي حمد العسل، الطبيب نزار البشتاوي، المعالج اشرف صقر، مسؤول اللوازم ماهر عبدالهادي.

وضمت القائمة التي شاركت بالمعسكر 23 لاعباً: وليد عصام، رأفت الربيع، محمد أبو زريق، أحمد ثائر، معاذ العموري، أنس العوضات، ورد البري، بسام دلدوم، خضر الحاج، إيهاب الخوالدة، فارس غطاشة، يزن غرابلة، يزن النعيمات، يزن عبدالعال، سعد الروسان، محمد عبدالمطلب، نزار الرشدان، هادي الحوراني، خالد صياحين، سائد الخزاعلة، أحمد المحارمة، إبراهيم سعادة، عمر هاني.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!