ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة يبحث عن انجاز تاريخي مع العهد والتعادل الايجابي يكفيه لبلوغ النهائي

ستادكم -يبحثفريق الجزيرة عن انجاز تاريخي على الصعيد الاسيوي وهو يخوض مواجهة هامة تجمعه مع مستضيفه العهد اللبناني في موقعة الاياب من نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب آسيا ، والتي تنطلق احداثها في الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء .

وبالرغم من انتهاء لقاء الذهاب بعمان بالتعادل السلبي ، فأن التعادل الايجابي يكفي (الشياطين الحمر) لبلوغ النهائي.

ويشار إلى أنه وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، سيلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ، وفي حال استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم هوية المتأهل الى نهائي كاس الاتحاد الآسيوي، والذي سيلاقي الفائز من مباراة فريقي هانوي الفيتنامي و25 ابريل الكوري الشمالي.

الجزيرة يدرك جيدا أوراق خصمه ويدرك ايضا بأنه اهدر فرصة الفوز بعمان ومع ذلك ففرصته بعتلاء منصة التتويج افضل من من مستضيفه العهد اللبناني كون التعادل الايجابي لا يصب في مصلحة الأخير ، ولهذا وبعد اكتمال صفوف الجزيرة بنضمام المحترف الفلسطيني ليلة اليوم الاثنين على ضوء تأخره لظروف التأشيرة وانتهاء حرمان المهاجم عبدالله العطار وشفاء الظهير الايسر فادي الناطور  ، فأن المطلوب التسجيل اولا لكي تكون للفريق اكثر من فرصة الفوز ومن ثم التعالد الايجابي.

وكان فريق الجزيرة خاض اليوم الأثنين بروفة تدريبية بقيادة المدير الفني التونسي شهاب الليلي ، وعقد ايضا المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني الخاص باللقاء ، وقال الليلي أن هدف فريقه اجتياز العهد اللبناني والوصول الى المباراة النهائية بكاس الاتحاد الاسيوي.

واشار الليلي خلال المؤتمر الصحفي امس الاثنين، الذي عقد في فندق رمادا ببيروت، أن  الفريقين لعبا الشوط الاول في عمان، بانتظار مباراة اليوم التي تعتبر بمثابة الشوط الثاني.

بدوره قال كابتن الفريق مهند خيرالله فقد اكد جاهزية فريقه للمباراة، لافتا الى ان الجزيرة ربما افقتد بعض التركيز في مباراة الذهاب، وبات الان جاهزا للعب بتركيز عال.

وقال مدرب العهد اللبناني باسم مرمر ان فريقه يسعى لاستكمال حلم الظفر بالكاس الاسيوية، من خلال التأهل للمباراة النهائية في خطوة كبيرة نحو اللقب.واضاف المدرب اللبناني الى ان فريقه يتمتع بجاهزية فنية وذهنية، الى جانب اكتمال التشكيلة، مناشدا جماهير العهد الحضور لمؤازرة الفريق بحثا عنمواصلة الحلم.

بينما أكد كابتن فريق العهد  هيثم فاعور ان المباراة ستكون صعبة، مكررا دعوة الجمهور لمساندة اللاعبين بحثا عن اقتناص بطاقة التأهل ،وقال فاعور: المباراة تلعب بتفاصيل صغيرة ودقيقة، ونحن جاهزون لهذه التفاصيل بحثا عن اللقب.

  وكان مدرب فريق العهد اعلن تشكيلة الفريق عبر صفحة النادي ووفق طريقة 4-2-3-1: فأن التشكيلة تتكون من :

مهدي خليل – حسين الزين – نور منصور – خليل خميس – حسين دقيق – وليد شور – هيثم فاعور – حسين منذر – محمد حيدر -ربيع عطايا – أحمد العكايشي.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!