ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

التوقيع مع الزواهرة يعجل باحتراف انس بني ياسين إلى إيران …!

يحيى الحجايا

ستادكم – بعدما كان سدا منيعا وساهم مساهمة فعالة باحراز ثنائية الدوري والكأس مع فريقه الفيصلي فان مصير انس بني ياسين بات في مهب الرياح .
الفيصلي الذي يملك العديد من الخيارات في منظمومة الدفاع الذي تتكدس فيه اسماء لها ثقل واغلبهم من الماركة الدولية ، امثال: براء مرعي ورواد ابو خيزران وانس بني ياسين واخيرا العائد الى القلعة الزرقاء ابراهيم الزواهرة ليصبح الفيصلي يملك اربعة لاعبين في نفس المركز .
ونظرا لاعتماد المدير الفني للفريق راتب العوضات على براء مرعي وقناعته الشديده بابراهيم الزواهرة فان رحيل بني ياسين بات وشيكا .
وعلى الرغم من ان بني ياسين من الركائز الاساسية في المنتخب ومن العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنها والزواهرة خارج حسابات المنتخب الا ان امور مجهولة جعلت الزواهرة هو الاقرب لاحتلال مركز قلب الدفاع .
البعض من المقربين من انس ذكروا ان اللاعب متمسك بالفيصلي بعدما تذوق طعم البطولات الذي كانت تخلو منها سيرته الذاتية واللاعب ايضا مرتبط بعقد مع الفيصلي ولكن اذا لم تجر الامور وفق ما تشتهيه رياح انس فان القبلة القادمة للاعب ستكون خارج الديار الاردنية وبالتحديد الى ايران حيث نادي مس كرمان او نادي تراكتور ساري والذي يقال انه تمت مفاتحة اللاعب عن طريق لاعب عراقي وان المفاوضات النهائية بعد عودة المنتخب الوطني من الكويت في المباراة الثالثة لمنتخبا في التصفيات المزدوجة يوم الخامس عشر من الشهر المقبل .
الايام القادمة ستكشف لنا عن الوجهة القادمة للاعب والذي ربما تتغير وتختلف وفق المعطيات ووفق الاحداث …!

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!