ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اتحاد الكرة يواصل تخبطه …..حرمان حارس الناشئين من التصفيات الآسيوية بخطأ اداري

ستادكم -واصل اتحاد كرة القدم تخبطه الاداري وفي الوقت ذاته تواصلت المطبات التي يقع فيها جراء غياب الخبراء واصحاب العلاقة في الدائرة الفنية ، وعدم درايتة البعض بالامور الدولية، وكيفية التعامل مع التعليمات القارية في المشاركات الحارجية، وبعد مشكلة السعودية بعدم الدراية باعتذار المنتخب السعودي للشباب دون الاطلاع على الكتاب السعودي الذي وصل قبل فترة طويلة، تلتها مشكلة التأشيرات لمنتخب الشباب الذي عاد من المطار قبل أن يصعد إلى سلم الطائرة متوجها إلى الجزائر لعدم حصوله على التأشيرات اللازمة، بسبب ضعف الخبرة لدى القائمين على ادارة المنتخب والدائرة الفنية.

والآن تتواصل المصائب ويواصل اتحاد الكرة تخبطه في العمل الاداري ، بعد أن اكتشف في اللحظات الأخيرة وقبل أن تنطلق التصفيات الآسيوية للناشين بأن الحارس الاساسي للفريق عبد الرحمن الشلة لا يسمح له بالمشاركة في هذه التصفيات ، لكون شارك او تواجد بقائمة الفريق في المشاركة السابقة، ولأن تعليمات الاتحاد الآسيوي لا تسمح بذلك ، فقد تم حرمانه وهو الذي يتدرب مع الفريق منذ سنتين ، ولكن في ظل تصفية الاتحاد من اصحاب الخبرة ، اراد البعض القاء اللوم على الاتحاد الآسيوي بالرغم من وضوح العليمات.

وكان، الجهاز الفني لمنتخب الناشئين ت16 لكرة القدم، اعلن الثلاثاء الماضي قائمة الفريق المشاركة  بالتصفيات الآسيوية، والتي تنطلق اليوم السبت .

وضمت القائمة التي أعلن عنها المدرب خليل فطافطة 22 لاعباً: (عبد الرحمن الشلة)، معاذ أبو الرب، أوس مغايرة، سراج المعايطة، أدهم الرفاعي، أحمد أيمن، علي العزايزة، علي حجبي، عمرو الزيتاوي، أيهم هشام، بشار الطعاني، إبراهيم الجدي، جعفر سمارة، جواد الدبس، محمد عبيدات، عمر العزازمة، عمر مرار، صهيب القاضي، عبد القادر العالم، معاذ عليمات، ابراهيم العواودة، سيف الطاهر.

الغريب في الامرر ان الاتحاد يصر على المكابرة بتحميله الاتحاد الاسيوي هذا الخطا، عندما حمل موقعه الرسمي خبرا جاء فيه: تأكدت عدم مشاركة الحارس عبد الرحمن الشلة في التصفيات، بعد اصرار الاتحاد الآسيوي على عدم أهليته لخوض الاستحقاق القادم، باعتبار كان اسمه حاضراً في قائمة المنتخب بالنهائيات الماضية دون ان يلعب اي دقيقة خلال البطولة!

ورغم تسجيل اللاعب بشكل رسمي للمشاركة معنا في التصفيات المقبلة، الا ان الاتحاد الآسيوي عاد عن قراره قبل ايام بمنع الشلة من دخول القائمة النهائية لخوض الاستحقاق.. ورغم مراسلاتنا عبر الاتحاد على امتداد الفترة الماضية والتأكيد بأن اللاعب لم يلعب أي دقيقة في النهائيات الماضية، الا ان الاتحاد القاري أصر على موقفه بعدم أهلية اللاعب للمشاركة!

وقال مدرب اللفريق خليل فطافطة قدرة المنتخب بتعويض غياب الشلة، لافتاً في الوقت ذاته الى جاهزية كافة حراس المرمى المتواجدين في القائمة لخوض التصفيات، “كما قمنا باستدعاء الحارس اسلام شقيرات عوضاً عن الشلة”.

ويشارك المنتخب بالتصفيات لحساب المجموعة الاولى، حيث يفتتح مشواره بلقاء منتخب نيبال عند الخامسة عصر السبت 14 أيلول، ويلاقي سريلانكا الثامنة مساء الأربعاء 18، ويلتقي الكويت عند الخامسة عصر الجمعة 20، ويختتم مبارياته بمواجهة طاجيكستان الثامنة مساء الأحد 22.

وبعد هذه الاخطاء الادارية التي اوقعت الاتحاد في العديد من المصائب والمطبات الا يستحق الكثير من هؤلاء الاقالة ، فلماذا لا نعترف بأن الاتحاد يفتقر للخبرات، وهو الحاصل في احدى السنوات على جائزة الاتحاد الأول في آسيا بالعمل الاداري.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!