ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

ابراهيم حلمي والمحارمة …اكلوهم لحما …!

ستادكم -خاص
قبل ان يتم تسمية عماد خانكان مديرا فنيا لكرة معان اجرت “ستادكم ” اتصالا مع المدرب المحلي ابراهيم حلمي الذي صعد بفريق معان الى مصاف اندية المحترفين للمرة الاولى ..سالنأه هل انت باق مع الفريق ام كما جرت العادة مع الفرق السابقة في ان يتم الاستغناء عن خدماتك بمجرد صعود الفريق الى المحترفين ؟
قال بلهجة الواثق لا هذه المرة الامور مختلفة لأن هناك وعود وتاكيدات ببقائي مع الفريق حتى لو تم احضار أي مدرب اخر.
على الطرف الاخر طرحنا نفس السؤال على مدرب نادي سحاب محمد المحارمة الذي صنع فريقا شابا وباقل التكاليف كان سحاب يعتلي سدة الترتيب ويكون الصعود الى المحترفين ..سالناه هل انت باقي مع الفريق لم ينفي ولم يؤكد ولكن كانت نبرة صوتة فيها ثقة على انه موجود .
تمر الايام ومعان يعلن في مؤتمر صحفي عن اسم مديرة الفني والجهاز المعاون ولم يكن هناك مكان للرجل الذي ساهم بالصعود التاريخي مما ترك اكثر من علامة استفهام وليتكرر سيناريو السلط ومن قبله اليرموك مع الرجل الذي ساهم بصعود الفرق الثلاث ولم تتح له الفرصة لقيادته الفرق في دوري المحترفين .
اما سحاب فالاخبار القادمة من معقل النادي تقول ان هناك العديد من الخيارات مطروحة على بساط البحث لاختيار مدرب يقود الفريق في دوري المحترفين ووليس من بينها اسم ابن النادي محمد المحارمة .
لسنا مع هذا الطرف او ذاك ولكن اليس من الحرام ان يتم سلب مدرب حقه في الصعود مع فريقه وهو الذي تحمل وعانى كثيرات من ويلات دوري المظاليم ليأتي اخر على طبق من ذهب ويستلم الفريق …

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!