ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أبو عابد يبحث عن لاعبين للسلطية في سويسرا

عاطف عساف

ستادكم – استغل المدير الفني لفريق السلط والمدرب المعروف جمال أبو عابد تواجده في سويسرا ، بهدف ترتيب اوضاع نجله للدراسة في الجامعات هناك، وبدأ البحث عن لاعبين من المميزين بهدف تدعيم فريق السلط الذي يلعب بدوري المحترفين.

ويحمل ابو عابد في جعبته عدة شواغر في مراكز مختلفة بفريق السلط، لا سيما بعد مغادرة مجموعة من اللاعبين صوب فريق معان.

وعلم موقع (ستادكم) بأن أبو عابد يهدف إلى مشاهدة هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون بالدوريات هناك على ارض الواقع بدلا من احضارهم إلى الأردن وتكبد التكاليف العالية، ولهذا ومن خلال اتصالاته مع وكلاء اللاعبين والاصدقاء بدأ بمتابعة اسماء محدددة ، حيث تشير المعلومات الواردة من سويسرا بأن أبو عابد ابدى اعجابه باللاعب الشاب بقريق يونغ بويز لورنت سيركي الذي يلعب مركز وسط متأخر خاصة وأنه صغير السن ولم يتجاوز 22 عاما .

ومن المنتظر أن يصل سيركي إلى عمان في الاسبوع الأخير من الشهر القادم، فيما لا زالت أعين ابو عابد تتابع اسماء أخرى لاتمام بعض الاجراءات بعد الاتفاق على الشروط المالية.

وكان من المفروض أن يخضع ابو عابد ومعه مدرب الحراس سمير رحال في دورة معايشة مع فريق يونغ بويز ، إلا أن أبو عابد ارتأى تأجيها إلى الشهر الأخير من العام الحالي او بالشهر الأول من العام القادم، بهدف التفرغ لترتيب الأوراق السلطية.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!