ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الشباب يستهل مشواره في غرب آسيا بالفوز على فلسطين

ستادكم -استهل منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب الفوز على نظيره الفسطيني بهدفين دون رد، في المباراة التي الخميس، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وسجل اهداف المنتخب، محمد عادل د30، فيما اضاف الثاني ليث ابو رحال د40، ليتصدر المنتخب ترتيب المجموعة الاولى بـ 3 نقاط، فيما فلسطين وقطر دون نقاط.

وضمت: احمد الجعيدي، فيصل ابو شنب، دانيال عفانة، ليث ابو رحال، جعفر النجار (صهيب الاسعد)، مهند سمرين (ثائر الديرباني)، محمد ابو طه، عون المحارمة، اويس العبادي (سيف بشابشة)، وسيم ريالات، محمد عادل.

وكانت البحرين تعادلت مع الامارات 0-0 في المباراة الافتتاحية التي سبقت مواجهة المنتخب، ضمن المجموعة الثانية.

ويلتقي المنتخب نظيره القطري، عند الرابعة عصر السبت ، فيما يلتقي المنتخبين الفلسطيني والقطري الاثنين 26، في ختام مباريات المجموعة الاولى.

يذكر ان مباريات دور المجموعات، تقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحب المركز الأول والثاني في كل مجموعة للدور نصف النهائي، ومن ثم الفائز في هذا الدور إلى المباراة النهائية، فيما سيكون هناك مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع، ومباراة أخرى لتحديد المركزين الخامس والسادس.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!