ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب السلة ينجز تحضيراته للقاء بولندا

ستادكم- أنهى المنتخب الوطني لكرة السلة تحضيراته لخوض مباراته الافتتاحية في بطولة تشيكيا الدولية الرباعية، التي تجمعه بنظيره البولندي عند التاسعة من مساء غد الجمعة.
ويشارك في البطولة أيضا منتخبا تشيكيا المضيف وتونس بطل افريقيا، الذي يلاقيه منتخبنا السبت،فيما يواجه صاحب الأرض الأحد المقبل.
وتأتي المشاركة في البطولة ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في تشيكيا ، في إطار تحضيراته لنهائيات كأس العالم التي تفتتح في الصين في 31 آب الجاري.

الى ذلك، تعقد شركة القدرة لتجارة السيارات- ايسوزو الأردن، في مقرها عند الخامسة من مساء السبت المقبل 17 آب الحالي، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن مواصلة دعمها للمنتخب الوطني لكرة السلة في إطار رحلته للمشاركة في بطولة كأس العالم، ويحضر المؤتمر الصحفي أعضاء المنتخب ومسؤولو الاتحاد.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!