ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخبنا يتجاوز كبوة البحرين ويتطلع للفوز على الكويت

ستادكم – خاص

طوى المنتخب الوطني لكرة القدم، صفحة المباراة الافتتاحية له في بطولة غرب آسيا التاسعة والمقامة حالياً في العراق، والتي تعثر خلالها امام البحرين 0-1 في اللقاء الذي اقيم امس في اربيل ضمن المجموعة الثانية. وعمد الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، خلال اجتماعه مع اللاعبين صباح اليوم الاثنين ، الى تجاوز مباراة البحرين، وتوجيه التركيز نحو المواجهة المرتقبة امام الكويت عند العاشرة والنصف مساء بعد غدٍ الاربعاء على ملعب فرنسوا حريري.

ولفت فيتال خلال اجتماعه المطول مع اللاعبين، الى ان المنتخب قدم اداءً جيداً بصورة عامة في اللقاء الافتتاحي، لكنه افتقد للمسة قبل الاخيرة، والتي حالت دون خلق المزيد من الفرص السانحة للتسجيل، الى جانب غياب اللعب الجماعي في بعض الاحيان، والتسرع في انهاء الهجمات.

اضاف: علينا ان نتعلم من الاخطاء التي ارتكبناها، سواء في الشق الهجومي أو الدفاعي.. والفرصة ما تزال امامنا للوصول الى المباراة النهائية، لكن ذلك يرتبط بقدرتنا على تحسين الصورة سريعاً وتحقيق الفوز على الكويت والسعودية لتعزيز حظوظ التأهل.

كما اوضح بأن الجهاز الفني تابع امس لقاء الكويت والسعودية الذي انتهى بفوز الاول 2-1، ورصد العديد من النقاط التكتيكية التي سيعمل عليها خلال تدريبات النشامى مساء اليوم وغداً.

وختم حديثه: الاداء العام للفريق في اللقاء الماضي كان جيداً، لكننا ارتكبنا اخطاء فردية ساهمت في خسارة اللقاء.. الامر الذي يتطلب مراجعة عاجلة للحسابات، والنهوض سريعاً في المباراة القادمة، للظهور بشكل افضل وتحقيق الفوز.

ومع ختام الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثانية، تصدر الكويت الترتيب بالشراكة مع البحرين بـ3 نقاط لكل منهما، فيما بقي المنتخب مع “الاخضر السعودي” دون اي نقطة.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!