ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

فيتال سعيد بالمردود الجماعي للمنتخب رغم الاحباط

ستادكم – خاص

عبّر مدرب منتخبنا الوطني فيتال بوركلمانز عن رضاه، بعد التعادل امام منتخب الكويت امس  قياساً بالاداء الذي اظهره الفريق ، خاصة في الشوط الثاني، مؤكداً ان “النشامى استحقوا الفوز بعد ان فعلوا كل شيء للخروج بالانتصار، لكن الحظ حال دون ذلك”. اضاف: ضربة الجزاء التي احتسبت للكويت في الدقيقة الاولى وترجمت لهدف مبكر، كان وقعها ثقيلاً على المنتخب، واحتجنا وقتاً طويلاً للعودة الى اجواء اللقاء.. ضغطنا بعد ذلك بكل قوة، وصنعنا العديد من الفرص، لكننا لم نوفق في تسجيل العديد من الاهداف.

وابدى فيتال سعادته على الاستجابة السريعة للمنتخب، للتوجيهات الفنية التي نقلها للاعبين بين الشوطين، مؤكداً ان الاداء كان مطمئناً بشكل عام، رغم ان النتيجة احبطت امال الفريق في التأهل وقال: انا سعيد بالمردود الجماعي للمنتخب.. لقد منحنا الفرصة امام عددٍ من اللاعبين الشباب، واظهر الروابدة مستوىً لافتاً للغاية يؤكد انه يمتلك مؤهلات كبيرة، ومحمد بني عطية كذلك، الى جانب العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، وسنواصل العمل من اجل هدفنا الرئيسي الذي يتمثل بتصفيات كأس العالم 2022، والتي تنطلق في الخامس من ايلول القادم.في المقابل، تعرض لاعبا المنتخب الوطني حداد وخليل للاصابة خلال مواجهة الكويت، على ضوء الالتحامات البدنية القوية في اللقاء، بانتظار خضوعهما للفحوصات الطبية الخميس، للوقوف على مستوى الاصابة.

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!