ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سفيان عبدالله.. إنتظار على خط التماس

 

قد تكون الخبرات المتراكمة أساساً لبناء أي نظام مؤسسي ، سواء على مستوى الفرد أو الدولة … لانها لا بد ان تمتلك المنهجية الصحيحة، لبناء قاعدة سليمة تكون منطلقاً لتخطيطٍ واعٍ ، وبدايةً لتحقيق الهدف والغاية .
والمنظومة الرياضية ليست ببعيدة عن ذلك ، بل هي من تحتاج لهذه الخبرات أكثر من غيرها ، لأن الميدان، يُكسب صاحبه رؤيةً ونُضجاً، لا نراها في المكاتب المغلقة ، تماماً مثل ميدان المعركة …
سفيان عبد الله .. اسم شهدت له المدرجات ، وهتفت باسمه الجماهير ، كيف لا ؟ وهو صاحب رؤية شمولية وسط الميدان ، وصاحب فكر استراتيجي في بناء الهجمات ، وواضع اللمسات الأخيرة ، على لوحة الفرح الأردني .
سفيان .. صاحب خبرة طويلة ، تبدأ من ربط خطوط فريقه ، وتنتهي بتفكيك دفاعات الخصم ، وهذا ما ميزه كلاعب ، سواء على مستوى نادي الوحدات ، أو على مستوى المنتخب الوطني الاردني ، الذي سطر معه حلماً أردنياً، أضاء سماء الوطن ، بتسديده آخر ركلة جزاء مصيرية في مرمى المنتخب العراقي ، في نهائي الدورة العربية عام 1999 وبحضور سيد البلاد .
إذا تحرك سفيان .. تحرك الفريق .. وبلمسته السحرية تهيج المدرجات .. وبانطلاقته تبدأ الحكاية …
إنها حكاية اللاعب الذي يقف الآن على خط التماس ، منتظراً دعوة مُستحقة ، كي يُستفاد من خبرته الرياضية ، فإمكانات هذا اللاعب، الذي بذل جُهداً خارقاً في ميادين كرة القدم ، تُمكنه ولاشك ، من تكريس تجربته الطويلة والمتميزة في خدمة وطنه ، كي تكون داعماً في بناء كرة القدم الأردنية ، التي هي أشد ما تحتاج في هذا الوقت ، لمثل هذه الكفاءات ، فهذا اللاعب لم يكن مجرد اسم عابر في تاريخ الرياضة الأردنية ، بل كان عنواناً رئيساً لهذه اللعبة .
سفيان .. أنموذجاً لكثير من اللاعبين الأردنيين، الذين نتمنى أن يكون لهم دور في ساحتنا الرياضية ، من أجل بناء قاعدة كروية قوية ، ومن أجل إعداد جيل يمثل الوطن خير تمثيل .

  • عمر مسلط
مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!