ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تأهل بالجملة للاعبي ولاعبات الأردن ببطولة الريشة العربية

ستادكم- تواصل تألق لاعبي ولاعبات الأردن، الذين حقق عدد كبير منهم ، اليوم الأحد،نتائج لافتة وتاهلوا للادوار النهائية للبطولة العربية للريشة الطائرة لفئتي أقل من (15 و17) عاما، التي يسدل الستار على منافساتها غدا الإثنين، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة ثمان دول.
ومن ابرز المتأهلين من لاعبي الأردن… قصي الظواهرة واسماعيل عمر، وعمر دولات وأحمد سويدان في زوجي ت 15 ، عزالدين أبو عرة ووسام حمودة في الزوجي المختلط، وسام حمودة في فردي ت 17 إناث، قصي الظواهرة ولميس الخطيب في الزوجي المختلط ت 15، عزالدين أبو عرة في فردي ت 17 ذكور، فرح عمر في فردي ت 17 اناث، قصي الظواهره في فردي ت 15 ذكور، ولميس الخطيب وفرح عمر في فردي ت 15 عاما.
إلى ذلك، تفتتح في السادسة من مساء غد الاثنين بطولة غرب آسيا لذات الفئتين العمريتين، وذلك برعاية وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود، والتي تشارك فيها إيران وسوريا ولبنان والعراق والسعودية والبحرين ، إضافة إلى الأردن بفريقين، ومن المنتظر أن يحضر انتون سبويه رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة فعاليات البطولة.
وقال رئيس اللجنة المنظمة زيدون الظواهرة أن حفل الافتتاح، الذي يبدأ في تمام السادسة يشتمل على عدة فقرات وكلمتين لرئيس اتحاد الريشة د. حموده ذيابات ورئيسة الاتحاد العربي سوسن تقوي، وإقامة مباراتين وتبادل الدروع والهدايا التذكارية، ويقوم راعي البطولة بعد ذلك بتتويج أبطال البطولة العربية.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!