ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

“النشامى” يسعى لازالة غبار الترهل عبر السعودية في غرب آسيا

ستادكم -يبحث يوم غد السبتالمنتخب الوطني لكرة القدم، عن فوز معنوي لعله يزيل غبار الترهل الذي لحق به في بطولة غرب آسيا جراء الاداء المتواضع والنتائج الهزيلة التي حصل عليها، عندما يلتقي نظيره السعودي في اخر مباريات المجموعة الثانية، والتي تنطلق احداثها في السابعة والنصف مساء سيشهده ملعب كربلاء الدوليويتشابه حال منتخبنا مع نظيره السعودي حيث يحمل كلا الفريقين نقطة واحدة ، ويسعيان لترك بصمة تعوض نتائجهما غير المتوقعة، وكان منتخبنا خسر مباراته الأولى أمام البحرين ٠-١ وتعادل في الثانية مع الكويت ١-١ ليفقد بذلك فرص المنافسة نحو النهائي وانطبق الحال المنتخب السعودي الذي خسر مبارته الأولى أمام الكويت فيما تعادل مع البحرين في الثانية.

وتقام المواجه الأخيرة للمجموعة عند العاشرة والنصف على ذات الملعب، وتجمع بين متخبي لكويت والبحرين ولكل منهما (٤ نقاط) ويتفوق الكويت بفارق الأهداف عن البحرين حيث يكفيه التعادل لبلوغ النهائي.
وفي المجموعة الأولى يتصدر يتصدر المنتخب العراقي برصيد ٧ نقاط مقابل ٤ نقاط لكل من اليمن وفلسطين ولبنان واخيرا سوريا (نقطتان).
وكان المنتخب اجرى جرعة تدريبية مساء اليوم الجمعة على ملعب مشروع الهدف، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور كافة اللاعبين، باستثناء الثنائي يزن العرب واحسان حداد، بعد تعرضهما للاصابة خلال البطولة، ليتأكد غيابهم عن مواجهة السعودية.
مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!