ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

المغربي زياش يسعد جماهير أياكس

ستادكم- أعلن نادي أياكس أمستردام عن تمديد عقد لاعب وسطه الدولي المغربي حكيم زياش لعام إضافي حتى 2022، واضعا بذلك حدا للحديث عن إمكانية رحيله عن بطل الدوري الهولندي.

وبقاء المغربي البالغ من العمر 26 عاما يشكل خبرا سارا لجمهور أياكس، لاسيما بعد أن خسر الفريق جهود نجميه الآخرين ماتيس دي ليخت وفرنكي دي يونغ لصالح يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني تواليا.

وارتبط اسم زياش هذا الصيف بانتقال محتمل الى الدوري الإنجليزي للدفاع عن ألوان ليفربول أو أرسنال، لكنه قرر الجمعة أن يمدد ارتباطه مع النادي الذي ساهم بقيادته الموسم الماضي الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في ثاني محطة بارزة له في القارة العجوز خلال عامين، بعد نهائي مسابقة “يوروبا ليغ” 2017 (خسر أياكس أمام توتنهام ومواطن الأخير مانشستر يونايتد تواليا).

ويدافع زياش عن ألوان أياكس منذ 2016 بعد أن انتقل اليه من تفنتي أنشكيده الذي تعاقد معه عام 2015 من فريق بداياته الاحترافية هيرنيفين.

وتوج المغربي المولود في هولندا بلقبي الدوري والكأس الموسم الماضي مع أياكس الذي اكتفى بنشر في حسابه الرسمي على تويتر مقطع فيديو يبدو فيه زياش كساحر يحول رقمه الـ22 الى العام 2022، في اشارة الى مدة عقده الجديد. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!