ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الرمثا يفشل بالتعاقد مع حسام حسن و”شرارة” يقترب من اليونان

حسين الزعبي

الرمثا – ستادكم -تجددت المفاوضات مع نادي ايك أثينا اليوناني للاستفادة من خدمات مهاجم فريق الكرة محمد ابوزريق شرارة الذي بات قريبا من خوض اول تجربة احتراف في مسيرتة الكروية التي مازالت في بدايتها.
وتشير الأنباء الواردة من معقل غزلان الشمال إلى توصل مع الوسيط اليوناني لاتفاق حول الجوانب المالية لصفقة انتقال شراره عن الفريق الذي من المتوقع ان يغادره أيضا الحوراني وديارا.

وأكدت مصادر مطلعة بأن قيمة شراء نادي ايك أثينا اليوناني بلغت مليون و١٠٠ ألف دولار.
ويتم رصد لاعبين محليين إلى جانب الاستنجاد بخبرة سليمان السلمان لموسم واحد بالإضافة إلى محترفين سوريين لسد الغيابات المحتملة بصفوف فريق الكرة بالنادي .
من جهة أخرى فشلت المفاوضات للتعاقد مع مدرب أجنبي في حين لم يتم التوصل لاتفاق مع المدرب المصري حسام حسن الذي كان على طاولة إجتماع مجلس الإدارة يوم أمس .
وينتظر أن يتم إسناد مهمة تدريب الفريق لأحد أبناء النادي حيث تدرس الإدارة خيار الاستعانة بأحد المدربين دكتور ناجح ذيابات او مراد الحوراني الذان سبقا لهما الاشراف على تدريبات الفريق في مواسم سابقة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!