ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

احتفال ببدء دوري المحترفين

محمد جميل عبد القادر

تقليد جيد أتاح لي المجال للإطلاع على احتفال كبير يعبر عن بداية الموسم الكروي للمحترفين بالمملكة العربية السعودية .

6 لاعبين مع مدربهم من الـ 16 نادياً مشاركاً في دوري المحترفين قدموا أنفسهم للحضور والرأي العام من خلال وسائل الإعلام المختلفة التي قامت بتغطية هذا الحدث في طابور عرض بسيط صاحبه سرد عن كل نادٍ وإنجازاته .

لقد تم مزج التكنولوجيا الإلكترونية في فقرات الإحتفال نظراً لأن التكنولوجيا أصبحت هامة جداً في عالم الرياضة .

لقد كانت فقرات الإحتفال سريعة متقنة لا تدخل الملل إلى المشاهد لأن الجمهور الرياضي أصبح يمل من المهرجانات والإختلافات الرياضية بسبب طول فقراتها وكثرة المتحدثين حيث نرى أن الإحتفالات حتى في البطولات الشهيرة في أوروبا لا تتجاوز ساعة واحدة أبداً .

حضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة والشباب والمرشح الوحيد المتوقع لرئاسة الإتحاد العربي لكرة القدم تحدث في الإفتتاح ما لا يزيد عن ثلاث دقائق بشكل موضوعي ومهني صفق له الجمهور كثيراً لأنه خاطب الجمهور بالمختصر المفيد .

لقد عكس الإحتفال اهتمام المملكة بإنجاح دوري المحترفين لما يمثله هذا الدوري من اهتمام شعبي ورسمي مع دعم سخي من الدولة للأندية المشاركة لتشارك بارتياح مادي ومعنوي .

كل الأندية المشاركة لها فرص متكافئة لإعداد فرقها وللتنافس على قمة البطولة مما يشعل روح التنافس وهذا الأمر يحفز الأندية تحسين مستواها للبقاء في دوري المحترفين والفوز الثمين به .

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!