ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

وفد شبابي يزور بترا

ستادكم- اطلع وفد من معسكرات الحسين للعمل والبناء “معسكر النخبة” خلال زيارته اليوم الاثنين، وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، على الخدمات الإخبارية التي تقدمها الوكالة. واستمع الوفد إلى شرح من المعنيين في مديريات الوكالة المختلفة عن أبرز المهام والنشاطات التي تقوم بها من خلال متابعتها وتغطيتها للأحداث، ونقلها للجمهور.
وقال مدير مركز إعداد القيادات الشبابية في وزارة الشباب الدكتور ياسين الهليل: إن الشباب يحتاجون للإعلام والتواصل من أجل تدعيم مكانتهم في المجتمع، وكذلك تبادل الأفكار والآراء مع الآخرين مّا يساعدهم في اتخاذ قراراتهم المصيرية، والاختيار الأنسب منها.
وأكد أهمية مراكز الشباب في إيجاد مساحات إبداعية لاستثمار طاقات الشباب وأوقات فراغهم، وتسخيرها لتكون متنفساً لهم ومقصداً يجدون فيه ما يرغبون من علم ومعرفة، لافتًا الى ان الوزارة ستعمل على تطوير المراكز بما يناسب تطلعات وطموحات الشباب.
وهنأ الدكتور الهليل وكالة الانباء الاردنية (بترا) بيوبيلها الذهبي، مشيرا إلى الدور الريادي الذي تقوم به الوكالة في التغطية الاخبارية من خلال نقل صورة الوطن المشرقة وطرح قضاياه والعمل على معالجتها وتناولها بكل مصداقية وشفافية.
وقال مدير الأخبار في الوكالة مأمون بيضون: إن بترا تسهم في تقديم خدمات صحفية وإعلامية تخدم الوطن والمواطن، وتعبر عن رسالة الدولة وضمير الوطن وتطلعات ابنائه.
وأشار إلى رسالة الوكالة في نقل هموم المواطن واحتياجاته لأصحاب القرار، وابراز صورة الوطن وانجازاته والتطورات في مختلف المجالات.
وأعرب رئيس وأعضاء الوفد الشبابي عن تقديرهم لرسالة الوكالة ودورها في تناول القضايا المتعلقة بالشأن العام. (بترا)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!