ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الكرة يواصل تدريباته استعدادا لغرب آسيا

ستادكم – واصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للرجال، والتي تنطلق اواخر الشهر الحالي في العراق.

واجرى المنتخب مساء اليوم الثلاثاء ، تدريباً على ملعب الكرامة، ارتكز على تعزيز العديد من الجوانب التكتيكية والفنية والبدنية، واحتجب عددا من اللاعبين لارتباطهم بدوري القوات المسلحة.

وتتواصل تدريبات النشامى اليومية على ذات الملعب، بانتظار اكتمال الصفوف 17 الحالي، قبل التوجه الى تركيا بعد ذلك لاقامة معسكرٍ تدريبيٍ يشكل المحطة الاعدادية الاخيرة قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي جاء المنتخب فيها ضمن المجموعة الثانية الى جانب السعودية والكويت والبحرين.

ويتخلل معسكر النشامى في تركيا، مباراتين وديتين تدريبيتين، حيث يتطلع الجهاز الفني خلالها، الى اختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليستقر على القائمة النهائية للبطولة والتي تضم (23) لاعباً مع عودته الى عمان اواخر الشهر الجاري، قبل المغادرة الى اربيل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!