ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الشباب يواجه الهند وعُمان وديا بالكرة

ستادكم – اشاد مدرب المنتخب الوطني للشباب ت 19 لكرة القدم بلال اللحام، بالاجواء الايجابية التي تسود معسكر الفريق المقام حالياً في مدينة اسطنبول التركية استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
وبين اللحام ان الاجواء رائعة ومثالية، من خلال قرب ملاعب التدريب والمباريات والقاعات وتوفر كافة المستلزمات، مما يساهم في وضع أساس متين للمنتخب، مشيراً الى ان التجمع فرصة مناسبة لزيادة الانسجام والترابط بين الجهاز الفني واللاعبين، وكذلك ادخالهم في اجواء المنافسات الدولية من خلال خوض وديتي الهند وعُمان يومي 24 و26 تموز الجاري.
ويخوض لاعبو المنتخب تدريباتهم الفنية والبدنية بجدية وحماسة على فترتين، صباحية ومسائية، ووفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني، الذي يضم الى جانب اللحام، مساعد المدرب غياث التميمي ومدرب الحراس عمر الكسواني ومدرب اللياقة مظفر معمر وتهدف لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بشكل تدريجي، الى جانب التدريبات التكتيكية والفنية.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!