ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

فلنتعلم من التجربة السعودية ( القانونية ) وننصف الجزيرة …!

يحيى الحجايا
ستادكم-في الوقت الذي اغلق اتحاد الكرة الابواب بوجه ممثلي الكرة الاردنية في كاس الاتحاد الاسيوي الوحدات والجزيرة وحرمهم من ابسط حقوقهم في تدعيم صفوفهم للظهور المشرف في البطولة مستندا على حجة اغلاق القيد لتسجيل اللاعبين …!
نقطة لم ترق للبعض وافتكر البعض الاخر انها مسألة قانونية وان الاتحاد يطبق القانون الدولي ولكن هيهات ….
ففي السعودية الذي تشارك فرقها في دوري أبطال آسيا بنسخته الحالية، تسابق الفرق السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا بنسخته الحالية، الزمن لإكمال تعديل قوائمها، في الوقت الذي تستعد لخوض مباريات دور الـ16 من البطولة كأول استحقاقات الموسم الجديد.
ومنح الاتحاد الآسيوي الأندية المتأهلة للدور القادم من البطولة فرصة التعديل في القوائم المسجلة، وذلك على غير العادة، بعدما قام اتحاد كرة القدم الآسيوي بنقل مواعيد مباريات دور الـ16 لأندية غرب القارة من شهر (أيار) الماضي وحتى (آب) المقبل وذلك لظروف بطولة كوبا أميركا التي شهدت مشاركة منتخبي قطر واليابان وتأثر بعض الفرق.
وستغلق الفترة المتاحة لاستبدال اللاعبين يوم 21 من (تموز) الحالي، حيث امتدت فترة الاستبدال إلى 29 يوماً لمنح الفرصة للأندية الراغبة في تغيير بعض عناصرها خاصة مع تغيير موعد مباريات هذا الدور والذي يعتبر بداية الموسم الجديد لأندية غرب آسيا.
لا نعلم مادام الاتحاد الاسيوي منح الاندية فرصة التعديل والتعزيز وكل الدول المشاركة في البطولات الاسيوية اعلمت انديتها، لماذا الاتحاد يوصد الباب بوجه الجزيرة الذي بات على مشارف تحقيق لقب اسيوي من شانه ان يساهم في انعاش خزينة النادي ماليا ….على الاتحاد الاردني لكرة القدم ان يعمل بشفافية وان يطبق تعليمات الاتحاد الاسيوي وان يسمح للجزيرة بالتعزيز لا سيما مع بقاء اقل من 14 يوم لاغلاق القيد.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!