ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

رسمياً.. بوفون يعود ليوفنتوس بعقد يمتد حتى 2020

ستادكم -أصبح الحارس الإيطالي المخضرم، جيانلويجي بوفون، رسمياً لاعباً جديداً في صفوف يوفنتوس الإيطالي، الذي وقع معه عقدا لمدة موسم وذلك بعدما لعب الموسم الماضي في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي نُشر على موقعه الرسمي “بعد عام من الغياب عن مدينة تورينو يعود جيانلويجي بوفون إلى يوفنتوس بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2020”.
ووصل الحارس صاحب الـ41 عاماً الخميس في الـ08:45 صباحا بالتوقيت المحلي (06:45 ت.ج) إلى عيادة (J Medical) الطبية الخاصة بالنادي ومن ثم توجه لمقر النادي لتوقيع العقد مع نائب الرئيس، التشيكي بافل نيدفيد.
ولعب بوفون في صفوف البيانكونيري لمدة 17 عاماً، منذ 2001 وحتى 2018، ونجح في حصد 9 ألقاب للدوري الإيطالي (السيري آ) و5 بطولات لكأس إيطاليا و6 بطولات كأس السوبر الإيطالي.
وعاد الحارس المخضرم للسيدة العجوز بعدما شارك الموسم الماضي مع الفريق الباريسي خلال 24 مباراة وتمكن من الفوز بلقب الدوري الفرنسي وبطولة كأس السوبر الوطني.
وسيدخل بوفون في منافسة مع الحارس البولندي فويتشيك تشيسني على حراسة عرين البيانكونيري كأساسي تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو ساري، وسيصب كل تركيزه على الفوز ببطولة دوري الأبطال، الوحيدة التي لم يحققها من قبل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!