ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تأجيل موعد انتخابات نادي كفرسوم لمنتصف الشهر المقبل

حسين الزعبي
اربد- ستادكم – قررت الهيئه الاداريه المؤقته لنادي كفرسوم وتماشيا مع النظام الداخلي للانديه الصادر عن وزارة الشباب والنظام الداخلي لنادي كفرسوم وحرصنا على اتاحة الفرصه لمشاركة اكبر عدد ممكن من الهيئه العامه بالانتخابات القادمه ، تأجيل موعد الانتخابات الى يوم الخميس الموافق 15/8/2019 الساعه الخامسه مساءا في مقر النادي.
وطلبت الهيئه الاداريه من اعضاء الهيئه العامه المبادره الى تسديد مايترتب عليهم من اشتراكات ليتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي .
وسيصار إلى الاعلان بالجريده الرسميه عن موعد الانتخابات في 15/7/2019.
كما سيتم الاعلان عن قوائم الاعضاء العاملين (من يحق لهم الانتخاب والترشح ) حسب الاصول وبالاوقات المحدده بالنظام الداخلي .
ودعوة جميع الاعضاء المؤازرين ومن امضى ثلاثة اشهر قبل موعد الانتخابات القادمة المبادره الى تقديم طلب تحويل عضو عامل الى الهيئه الاداريه المؤقته من اجل اتخاذ قرار بتحويلهم اعضاء عاملين ليتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي وتقديم الطلب يكون بشكل شخصي .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!