ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

المحترفات موضة جديدة تغزو كرة السيدات …!

يحيى الحجايا
ستادكم – قبيل مباريات إياب الدوري النسوي للمحترفات والذي سينطلق اعتباراً من الجمعة المقبل 12 تموز وللمرة الأولى في تاريخ الدوري شهدت الأندية حراكا وتدافعا نحو ( الموضة الجديدة ) والمتمثلة باستقطاب لاعبات محترفات رغم الضائقة الماليه وضعف المردود المالي لكن مع ذلك كانت هذه الخطوات الذي نتمنى ان تكون مدروسة وان تكون فوائدها اكثر من سلبايتها وليست مجرد تقليد وموضة وفرد عضلات .
الارثوذوكسي الذي كان فيما مضى من اكثر الاندية اهتماما ورعاية للسيدات ويحتل المركز الرابع بالدوري برصيد 10 نقاط وقع مع المحترفتين المصريتين ماغي مجدي ونهى طارق .
وكان نادي شباب الأردن قد اتم التعاقد مع لاعبة منتخب غانا أليس كوسي، وذلك كخطوة تهدف لتعزيز قدرات فريقه النسائي.

وفي مؤتمر صحفي مهيب كان نادي الاستقلال يتعاقد مع لاعبتين من تونس هما: غادة العيادي وسامية العونيه هذه التعاقدات في ظل المبالغ التي دفعت نتمنى ان تصب في صالح اللعبة والاندية لا أن تستنزف المزيد من الاموال من خزائن الاندية الذي تعاني اشد الامرين .
الجدير بالذكر ان فريق عمان يتصدر ترتيب الفرق مع نهاية مرحلة الذهاب برصيد 16 نقطة , فيما حل بالمركز الثاني شباب الاردن بـ13 نقطة , وبفارق الاهداف عن الاستقلال , ثم الارثوذكسي بـ 10 نقاط , الاهلي 4 , الحسين 3 , والنصر بالمركز الاخير بنقطة واحدة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!