ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفاخوري يشن هجوما كاسحا على أمين عام اتحاد الكرة

ستادكم -شن المراقب الآسيوي والإعلامي المعروف الزميل منعم فاخوري هجوما كاسحا على أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر على خلفية رفض صوبر تسجيله كمراقب آسيوي بحجة انه لا يمثل الاتحاد الأردني لكرة القدم، وقال الفاخوري على صفحته الخاصة في فيس بوك أنه يستهجن هذا التصرف علما بأنه يمثل الأردن في مثل هذه المحافل وغيرها، ووصف الفاخوري صوبر بالحاقد والدخيل على كرة القدم الأردنية ، وتاليا ما كتبه الفاخوري على صفحته.
اخواني وأصدقائي
قبل نحو اسبوعين قرر الاتحاد الاسيوي اقامة ورشة عمل للمراقبين الاسيويين لمنطقة غرب اسيا في البحرين من ١٩-٢٢ الشهر الحالي وطلب من الاتحاد الاردني تسجيل المراقبين عبر نظام (AFCAS) الآسيوي لمنعم فاخوري وعبير الرنتيسي وأيمن هارون اضافة الى مرشحة جديدة هي نسرين الخزاعلة وهذا إجراء روتيني .. الا انني تلقيت قبل قليل مكالمة هاتفية من صديقي فليح الدعجة نائب امين السر يعلمني فيها رفض السيد سيزر صوبر امين السر الموافقة على تسجيلي انا كوني لا امثل الاتحاد وكأن المراقب يمثل الاتحاد وليس بلده الاردن؟؟ تصوروا هذا الحقد الدفين عند هذا الشخص الذي كان عليه أن يفتخر بوجود مراقبين أردنيين اسيويين ودوليين في قائمة الاتحادين الآسيوي والدولي ولهم صولات وجولات في البطولات الآسيوية والدولية..
لا ادري يا أصدقائي كيف يفكر او يعمل هذا الإنسان الدخيل على كرة القدم الأردنية وكأنه نسي انني عملت لاكثر من ٣٣ سنة في الاتحاد الاردني متطوعا .. وعندما كان يحبو ..

*الصورة—الفاخوري (يسار) خلال مراقبته لاحدى مباريات دوري ابطال آسيا في قطر.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!