ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفئات العمرية اخر اهتمامات الأندية والاتحاد

يحيى الحجايا
في الوقت الذي تتظاهر فيه بعض الاندية بالاهتمام بالفئات العمرية وتتبجح بان المستقبل القادم سيكون مشرقا على حد تعبيرهم لان ( ابناء النادي ) هم الاساس، واشتهر هذا المصطلح وانتشر على الورق، لكن على ارض الواقع فان الوضع مختلف جدا ويكاد هذا القطاع ان يشهد حالة من الركود لم يسبق لها مثيل ،خلافا للاكاديميات الخاصة التي تعج بالحركة والنشاط فيما جل اندية المحترفين وخاصة أندية النخبة لم يلتئم شمل لاعبيها منذ نهايات الدوريات قبل عده اشهر .
فعلى سبيل المثال لا الحصر ينشط نادي دار الدواء احد اندية الدرجة الاولى  حيث تمارس الفئات العمرية المختلفة ومن كافة الاعمار نشاطاتها بينما بعض الأندية الكبيرة الانشطة متوقفة باستثناء المدارس الكروية الذي لا تكلف خزائن الناديين ايه اعباء مالية .
الاندية لسان حالها يقول وهي تتملص وتتنصل من مسؤلياتها بان اتحاد كرة القدم هو السبب لكونه جمد جميع الانشطة ، ونقل كل البطولات الى السنة الجديدة ولم يعلن او يحدد مواعيد البطولات لكافة الفئات .
وهذا ليس مبررا ، فالواجب على هذه الاندية ان تبقي هذا القطاع الهام في نشاط دائم وعلى مدار السنة اذا ما ارادت هذه الاندية السعي الى مستقبل افضل بعد صقل هذه المواهب ومن ثم الاعتماد على ابناء النادي .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!