ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اختبارات بدنية لمنتخب الكرة وتقليص التشكيلة الأسبوع المقبل

ستادكم – خضع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الخميس ، لإختبارات بدنية، على ملعب الكرامة، باشراف مدرب اللياقة كريم مالوش، للوقوف على الحالة البدنية للنشامى.

وتأتي الاختبارات البدنية، في اطار خطة العمل التي وضعها الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة فيتال بوركلمانز، للتعرف على مستوى الجاهزية البدنية لكل لاعب، وتحديد برنامج الاعداد خلال الفترة القادمة، لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا 30 الحالي.
ويستأنف المنتخب تدريباته البدنية والفنية صباح غدٍ الجمعة على ذات الملعب، قبل ان يصعد تحضيراته في الاسبوع المقبل، تأهباً لاختيار (26) لاعباً من القائمة الاولية، للدخول في معسكر تدريبي بتركيا 19 الحالي يستمر حتى نهاية الشهر.
ويعقب معسكر تركيا، اختيار القائمة النهائية للمنتخب والتي تضم (23) لاعباً، للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تبدأ 30 في العراق بمشاركة تسعة منتخبات.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!