ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نادي عمان يوسع الفارق النقطي في الدوري النسوي

ستادكم -وسع فريق نادي عمان الفارق النقطي بينه وبين بقية الفرق معززا صدارته للدوري النسوي للمحترفات لموسم 2019 مع نهاية مباريات الجولة السادسة، التي اقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين على ملعب البولو.

وتمكن عمان من تحقيق فوزه الخامس على التوالي بتجاوز نظيره الارثوذكسي بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده الى 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الاستقلال صاحب المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية، تمكن شباب الاردن من الفوز على الاهلي بثلاثية دون رد ليرفع رصيده الى 10 نقاط بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاهلي عند 4 نقاط بالمركز الخامس.

وفي المباراة الثالثة حققق الحسين فوزه الاول في البطولة على حساب النصر بهدف دون مقابل، ليصرح رصيده 3 نقاط، فيما تذيل النصر ترتيب الفرق بنقطة واحدة.

وتنطلق مباريات الجولة السابعة يوم الجمعة المقبل 16 حزيران، حيث يلتقي الحسين مع شباب الاردن والنصر مع الارثوذكسي عند السادسة مساء، فيما تختتم الجولة السبت بلقاء وحيد يجمع عمان مع الاستقلال بنفس التوقيت.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!