ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الناشئين يختتم معسكره واتحاد الكرة يناقش بطولة غرب آسيا

ستادكم -اختتم اليوم الإثنين منتخب الناشئين ت 16 لكرة القدم، معسكره الداخلي الذي يقيمه في عمان، استعداداً لبطولة غرب آسيا المقامة بالاردن مطلع تموز المقبل.

وأجرى المنتخب تدريباً صباح اليوم، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، واشتمل على بعض الجوانب الدفاعية والهجومية فيما كان التدريب الثاني، في مركز اللياقة التابع لاتحاد كرة القدم.

من جانبه، أكد المدرب خليل فطافطة أهمية المعسكر “تعتبر هذه الفترة من أهم محطات المنتخب التحضيرية، كونها تسبق بطولة غرب آسيا بفترة قليلة”.

يذكر أن المنتخب يبدأ مشواره في بطولة غرب آسيا، بلقاء نظيره العماني عند السابعة مساء الإثنين 1 تموز على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ويلاقي منتخب فلسطين ذات التوقيت والملعب مساء الجمعة 5، ضمن مباريات الدور الأول.

الى ذلك عقد اليوم الإثنين ، اتحاد كرة القدم اجتماعاً لبحث كافة الترتيبات الخاصة في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة للناشئين.

وجرى الإجتماع في مقر اتحاد كرة القدم، بحضور نائب الأمين العام فليح الدعجة، ومدير البطولة معتصم الحنيطي، وكافة القائمين على التنظيم، حيث جرى استعراض كافة الترتيبات الخاصة بالمسابقة، والتأكيد على مختلف الامور التنظيمية، لضمان انجاح البطولة.

يذكر أن البطولة تقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وتنطلق يوم الإثنين 1 تموز، وتمتد حتى الخميس 11 من الشهر ذاته.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!