ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الكرة يلتقي مستضيفه السلوفاكي وديا غدا

ستادكم -يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، مواجهة  ودية تجمعه مع مستضيفه السلوفاكي ودياً وتنطلق هذه المباراة عند التاسعة والنصف مساء غدٍ الجمعة –بتوقيت الاردن-، على ستاد ترنافا في العاصمة براتيسلافا، في اطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2022.

وكان منتخبنا وصل امس براتيسلافا واجرى تدريبه الاول في سلوفاكيا، وينتظر ان يعاود المنتخب الوطني تدريباته في العاصمة عمان الاثنين القادم 10 حزيران ، قبل يوم واحد من لقاء نظيره الاندونيسي عند الرابعة عصر الثلاثاء 11 الجاري على ستاد الملك عبدالله الثاني.

واشرف مدرب المنتخب الوطني، فيتال بوركلمانز، على التدريب الخفيف الذي اجراه المنتخب على ستاد باسينكي الاربعاء، فيما ينتظر ان يخوض النشامى مرانه الاخير الخميس على ذات الملعب استعداداً لمواجهة سلوفاكيا.

في المقابل، أكد فيتال خلال حديثه لوسائل الاعلام السلوفاكية قبيل انطلاق التدريب، ان المنتخب الوطني يتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية في براتيسلافا، تعزز موقعه على سلم التصنيف الدولي “فيفا” قبيل سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2022.

اضاف: ندرك قوة المنافس الذي يتسلح بالارض والجمهور وخبرة نجومه في الملاعب الاوروبية.. لكننا جئنا الى سلوفاكيا بعد رحلة شاقة من اجل كسب المزيد من الخبرة، وتقديم مباراة تجسد تطلعات منتخب النشامى.

 

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!