ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخب الكرة يتغلب على ضيفه الأندونيسي برباعية

ستادكم – تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم على ضيفه الاندونسيسي (متواضع المستوى) بنتيجة 4-1 ، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في اطار رحلة الاعداد للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2020 .

وكان منتخبنا افتتح التسجيل بزاسطة بهاء فيصل بالدقيقة 22 واضاف أحمد العرسان الهدف الثاني بالدقيقة 42 ، وفي الشوط الثاني ادرك يوسف الرواشدة الهدف الثالث بالدقيقة 63 واختتم حمزة الدردور بالهدف الرابع بالدقيقة 79 ، وقبل النهاية باربع دقائق سجل الضيوف هدفهم الوحيد من ركلة جزاء سجلها اكراساما  بعد تعرض نفس اللاعب من حارسنا معتز ياسين.

المنتخب الوطني الذي استهل البداية بتشيكلة فيها الكثير من الوجوه الجديدة مقارنة مع التشكيلة الماضية أمام سلوفاكيا، وبالرغم من الفوز الكبير إلا أنه لم يقدم حتى الآن العرض المناسب وربما يصعب الحكم عليه في ظل تواضع الضيوف لكن ينقصه الكثير ولم نشاهد اي تطور طرأ على الفريق .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!