ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

منتخبنا الوطني ينهي استعداداته للقاء اندونيسيا

ستادكم – خاص

انهى منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم الاثنين اخر مراحل الاستعداد للقاء منتخب اندونيسيا الودي المقرر في الساعة الرابعة من مساء الغد على ملعب الملك عبد الله في القويسمه حيث وضع المنتخب اللمسات الاخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الاندونيسي واجرى “النشامى” مساء اليوم تدريبه الاخير على ملعب اللقاء، حيث ركز مدرب المنتخب فيتال بوركلمانز على العديد من الجوانب التكتيكية، الى جانب الاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستخوض المباراة. في المقابل، انهى المنتخب الضيف استعدادته للقاء، حيث اجرى عصراً تدريبه الثاني في العاصمة عمان على ملعب المباراة، فيما سيتولى التلفزيون الاردني نقل اللقاء على الهواء مباشرة، عبر القناة الرياضية.

بدوره، أكد فيتال خلال حديثه لوسائل الاعلام قبل التدريب، ان لقاء اندونيسيا سيشهد العديد من التغييرات على مستوى التشكيلة، قياساً بالاسماء التي ظهرت امام سلوفاكيا الجمعة الماضي. اضاف: نتطلع للاستفادة من هذه المواجهة، والعمل على تصحيح الاخطاء التي ظهرت في لقاء سلوفاكيا، واعطاء الفرصة لاسماء جديدة.

ويدرك المدير الفني فيتال ان لقاء اليوم يشكل اهمية كبرى بالنسبة له ولنجوم المنتخب باعتباره يدخل في الجانب المعنوي من مرحلة الاعداد بعد العرض المتواضع الذي قدمه النشامى امام سلوفاكيا وترك استياءا كبيرا في نفوس عشاق الكرة الاردنية ..لا سيما وان المنتخب ومنذ عودته من المشاركة الاسيوية في الامارات تعرض للخسارة الثالثة في مشوار الاعداد بعد الخسارتين امام منتخبي سوريا والعراق في بطولة الصداقة الودية التي اقيمت في العراق قبل اشهر قليلة ..الامر الذي يضع فيتال تحت مجهر التقييم من قبل الاتحاد والجماهير المطالبة بالحضور اليوم الى الملعب والوقوف خلف اللاعبين لبث الحماس في نفوسهم في بداية المشوار الطويل نحو تحقيق امنية الوصول الى المونديال .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!