ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مرتضى منصور: جروس تسبب لنا بالضغط والسكر ووفاة مشجع زملكاوي

ستادكم-أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أنه ترك الحرية لخالد جلال، المدير الفني للأبيض، في اختيار جهازه المعاون بالكامل، مشدداً على أنه طلب الاحتفاظ بأمير عزمي مجاهد، وأيمن حافظ في الجهاز الفني الجديد، مؤكداً أنه سبق أن تولى المسؤولية الفنية في ظروف صعبة بعد رحيل إيهاب جلال، واستطاع الفوز على الأهلي وحصد بطولة كأس مصر.

وأضاف منصور، خلال تصريحات له، أنه دائماً ما يعطي الفرصة لأولاد نادي الزمالك، مثلما حدث من قبل مع عدد من المدربين السابقين.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن خالد جلال طلب الاحتفاظ بأمير مرتضى، وأيمن حافظ وأمير عزمي مجاهد، من الجهاز الفني القديم، مستكملاً: «جروس لم يحترم دعوتنا له للقدوم لنادي الزمالك للحصول على التكريم المناسب له وباقي مستحقاته المالية، وذهب لنادي الصيد للمشاركة في دورة رياضية، بعد أن تسبب لنا في أمراض الضغط والسكر ووفاة مشجع زملكاوي بسكتة قلبية بسببه».

وأضاف، أن جروس سيحصل على مستحقاته ومكافآته المتبقية عن طريق المحكمة الرياضية الدولية، لأنه لم يحترم دعوة الزمالك له، متابعاً: «جروس كان همه دائماً الحصول على الأموال والسؤال عن المكافآت والمستحقات المتأخرة».

وتابع: «نصحت جروس أكثر من مرة بأن يعتمد على جميع اللاعبين ال30 في القائمة بدلا من الاعتماد على 16 لاعباً فقط، وذلك للحفاظ على مستوى الفريق حتى نهاية الموسم حتى لا يفقد النجوم الأساسيين في المراحل الأخيرة من المنافسة، ولكن كان يعاند دائماً»، مضيفًا: «ستتم إذاعة كل الجلسات التي دارت بيني وبين جروس يوم الاثنين المقبل، لأنني كنت أسجل له هذه الجلسات، وكنت أقول له إن الزمالك يمتلك 3 لاعبين بنفس المستوى في كل مركز، ويجب أن يعطي الجميع الفرصة في المشاركة».

وواصل رئيس الزمالك حديثه عن جروس قائلاً: «جروس لم يجلب بطولة الكونفدرالية للزمالك، الذي جلب الكونفدرالية هو من استقدم طائرة خاصة لجميع رحلات الفريق الخارجية، ومن رفع قيمة المكافآت من 10 آلاف إلى 100 ألف جنيه، ثم الجماهير المحترمة التي دعمت الزمالك في كل مباراة، واللاعبون الرجال وأمير مرتضى الذي منعني عنه أكثر من مرة وطالبني بالهدوء».

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!